اخر الأخبار

أفضل مجموعة من حيل المطبخ التي ستجعل حياتك أكثر سهولة لتصبح طاهٍ حقيقي!

حيل سريعة للمطبخ
شاهد هذا الفيديو لتتعرف على أفضل مجموعة من حيل المطبخ التي ستجعل حياتك أكثر سهولة لتصبح طاهٍ حقيقي! ستتعلم أيضاً نصائح بسيطة لتقطيع الفواكه والخضروات وإعداد أطباق سريعة ولذيذة وتقديمها كالمحترفين!

لنبدأ بمجموعة حيل البيض التي يجب أن يعلمها الجميع! تعرف إلى طريقة إعداد فطور رومانسي لأحبائك وطريقة طهي المعكرونة المثالية مع البيض وإلى أسرع طريقة لخفق البيض باستخدام رف الشواية. فاجئ أصدقائك بإعداد البيض المقلي الأسود! قم بفصل البياض ثم أضف الزيتون واخلطهم بالخلاط. اسكب الخليط في المقلاة وأضف صفار البيض. وقم بقليها كالمعتاد. أصبح جاهز!
تخلص بسهولة من بذور الكرز! قم ببساطة باستخدام دبابيس السلامة! لدينا طريقة سهلة لتقشير الكيوي- قطع الكيوي إلى نصفين وأحضر خفاقة الخلاط وقم بلفها داخل الكيوي. والآن أصبح من السهل إعداد سلطة الفواكه! تحقق من طريقة سريعة لتقشير الكيوي- ضع حافة الكيوي عكس حافة كوب الزجاج وقم بإنزالها.
تعرف إلى الوصفات المدهشة باستخدام الكولا! قم بنقع أجنحة الدجاج بالكولا. امزج الكولا والسكر البني وصلصة الصويا والثوم ودع الخليط لبضع ساعات!
تذكر أنه إن كنت ترغب باختيار الفلف الأخضر للسلطة فاخر ذاك الذي ب4 نتوءات . يملك ذكر الفلفل الحلو 3 نتوءات لذا من الأفضل استخدامه للطهي. إذا كنت ترغب في تخزين الأفوكادو المُقطع فإنه سيتأكسد بشكل طبيعي إذا ترك دون حماية. قم بتغطية الجزء المقطع بالزيت النباتي لحمايته.


ليست هناك تعليقات